مبروك للعريس المصور الصحافي معالي محمد ابوسمره زفافه بالرفاه والبنين

6 يوليو


كتب هشام ساق الله – تلقيت دعوه كريمه من العريس المصور معالي محمد ابوسمره بحضور حفل عرسه وكان برنامج الحفل طويل يعيدنا الى ايام زمان و اعراس زمان حين كان يقام العرس على ايام متواصله تصل الى اسبوع ولكني لم استطع حضور العرس لعدم تمكني من الوصول الى دير البلح معتبرا هذه التهنئه الاخويه بمثابة اعتزار عن عدم حضوري .

الاخ معالي هو ابن الاسير المحررمحمد معالي ابوسمره القيادي بجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الذي افرج عنه في صفقة احمد جبريل كان محكوم بالسجن المؤبد لثلاث مرات متواصله ورغم هذا افرج عنه رغم انف المحتلين الصهاينه وتزوج والده وانجب عدد من الابناء اكبرهم العريس معالي .

هنيئا لابو معالي هذا المناضل الوطني على فرحته بزفاف نجله المصور الصحافي معالي وهذه الفرحه العامره التي عاشتها عائلة ابوسمره المناضله بايام فرح ابنهم معالي على مدار عدة ايام متواصله كانت بمثابة عرس وطني شارك فيه كل قيادات العمل الوطني خلال ايام الفرح الخمسه .

ولعل اجمل تلك الليالي يوم الثلاثاء يوم حفلة اليرغول حفلة للتراث الشعبي الفلسطيني فعلى انغام اليرغول رقصت مدينة دير البلح وادى شبابها من اصدقاء العريس وعائلتة والقوى الوطنيه وكل المناضلين الدبكه الشعبيه معلنين بدء افراح ال ابوسمره خلال الايام القادمه .

كان بحق عرسا وطنيا اعاد للذهان يوم خرج ابوه من الاسر وتزوج فكم تتشابه ايام الفرح لذلك كان عرس معالي يوما وطنيا بامتياز شارك فيه ابناء حركة فتح الى جانب رفاقهم من جبهة النضال الشعبي والجبهه الشعبيه والاسرى المحررين وهيئة العمل الوطني في محافظة ا لوسطى.

وكان يوم الاربعاء حفل الشباب حيث احى الحفل الفانان محمد عساف ومحمد المدلل غنوا حتى ساعات الصباح الاولى حتى تعبوا هم الشباب غنوا كل اغاني الثوره من علي الكوفيه على حى غلابه يافتح ياثورتنا غلابه لم يتركوا يابحريه هيلا هيلا ولا منتصب القامه امشي مرفوع الهامة امش في كفي قصفة زيتون وعلى كتفي نعشي وغنوا طويلا للشهيد الرئيس ابوعمار .

حفله كانت مثل ليالي الف ليله وليله ويوم الخميس زف معالي الى زوجته شاركته نساء العائله ومدينة دير البلح مهنئين بزفاف العريس معالي الى عروسه الهام موسى ابوجبر الف مبروك وبالرفاه والبنين ان شاء الله .

معالي توشح الكوفيه الفلسطينيه الرقطاء طوال ايام العرس وكان سعيدا منتشيا بعرسه وسعيدا بوقفة الاحبه والاصدقاء الى جانبه ومعتزا بوالده المناض محمد معالي ابوسمره الذي امضى 15 عام في سجون الاحتلال الصهيوني .

وما اجمل ماقاله والده المناضل ابومعالي يوم عرس ابنه في كلمه وجهها لجمهور الحضور في الحفله قائلا ” قال الاسير المحرر ابو معالي ابو سمرة ان هذا اليوم يمثل انتصارا لكافة الاسرى القابعين خلف القضبان الحديدية وان السجن والسجان زائلين رغم المعاناة وغطرسة الاحتلال فعليهم الصمود في معركتهم في وجه الجلاد الصهيوني الغاشم واكد ابو سمرة ان القيد سينكسر طال الزمان ام قصر “.

مبروك لمعالي عروسه الهام متمنيا للعروسين حياه سعيدها ملؤها الهناء والسعاده وبالرفاه والبنين معتبرين هذه الكلمات بمثابة اعتزار مني لعدم قدرتي على حضور حفلكم العامر ودامت دياركم عامره بالافراح والمسرات .

رد واحد to “مبروك للعريس المصور الصحافي معالي محمد ابوسمره زفافه بالرفاه والبنين”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: