شركة الاتصالات الفلسطينيه أخر من يعلم

8 أبريل


كتب هشام ساق الله – تلقيت رسالة من بال تل على جوالي الخاص تقول عزيزي المشترك تم تحويل خدمات Adsl الى نظام BSA يرجى مراجعة مزود خدمة مرخص نعيما بعد الموس فانا محول منذ بداية تطبيق الخدمه بقطاع غزه فهذا يدل انها اخر من يعلم ولايجددوا معلومات زبائنهم والكمبيوترات الي قدام كل موظف فقط للتصوير والزينه ويقوموا بارسال الرسائل لازعاج الناس وارباكهم جزافا .

مجموعة الاتصالات تقوم دائما بتجديد معلومات زبائنها والاتصال فيهم اكثر من مره بالسنه الا ان موظفيها المتخمين بالدلع وعدم المراقبه الفنيه والاداريه من قبل مسؤوليهم يقومون بارسال تلك الرسائل لارباك المواطنين وجعلهم يتسائلون ويتصلون للاستفسار والمعرفه خوف ان يكون هناك عرقله في عملهم ويفترضون ان الموظفين في شركة كبيره بحجم بال تل لايوجد خطا عندهم ا .

انا اقول انها كان ساعة سوداء حين حولت من نظام ADSL الى النظام الجديد BSA فقد قلعت عيني بايدي بسبب اني كنت تعودت على النظام القديم واتيت الى نظام متعب ومزعج وغير مرتب فنيا بالدايه رغم ان الامور بدات تستقر الان لدي مع الشركه المشترك انا فيها رغم ان قطع الكهرباء لدى شركة الاتصالات يؤثر علي وكذلك قطعها في منطقة مزود الخدمه يؤثر علي وكذلك في منطقتي التي اسكن فيها .

سبق ان ارسلت بال تل شركة الاتصالات رساله بالخطا واعتذرت عنها لمشتركي قطاع غزه خلال الشهر الماضي وابلغت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة غزهان الرساله تخص زبائنها في الضفه الغربيه لانتهاء مدة التحويل بين النظامين اما في قطاع غزه فالامر لازال مستمر حتى شهر اغسطس .

وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة غزه قد قررت تقيم النظام الجديد واتخاذ فيه قرار بشان العمل فيه حتى شهر أغسطس القادم ولكن يبدو ان شركة الاتصالات تتجاوز دائما المواعيد المحددة وتدفع الامور الى مصلحتها كونها الشركة المحتكرة للخدمة والجميع مجبر على تلقي خدمات الاتصالات بسبب عدم وجود منافس .

والوزارة نايمه بالعسل ولا تعرف ماذا يحدث المهم ان يتم دفع مبالغ ماليه لها كضرائب بشكل مشاريع ويتم تنسيق الحد الأدنى معها فهي لا تتابع جودة الخدمات المقدمة للزبائن والاتصالات تستبق دائما الاتفاقات والاحداث وتفرضها سياسة الامر الواقع على الوزارة .

كثيرون سالوني هل نحول الى النظام الجديد وكنت دائما اقول لا خليكم على النظام القديم حتى أخر يوم فهو أفضل واقل في عملية الفصل وبيغلب ومشاكله أكثر هذه كانت نصيحة اخ لاخوته واذا حولتم فأنصحكم باي شركه غيرشركة حضاره لانها احدى شركات مجموعةالاتصالات لانها تقوم بحجب المواقع الفلسطنييه .

الغريب ان شركه كبيره بحجم شركة الاتصالات لا تقوم بتصنيف معلومات زبائنها وترتيبها وعدم الوقوع بالخطأ الدائم او ان هذا الخطا مقصود ويندرج ضمن ترويج اعلانات واستهلاك رسائل للي بدو والي ما بدوا المهم انها تقول اننا موجودين وفي الميدان .

وانا اكتب رغبة مني بأداء أفضل ومتابعة من قبل المسؤولين عن هذه الشركه مراقبة اداء موظفيهم المتخمين بالدلع والمتكرشين بالرواتب العاليه وأقول الارباح كثيره كثيره ومش فارقه رساله هنا او هناك .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: