ناسف للدكتور جمال نزال الناطق باسم حركة فتح في أوربا على إزعاجه

30 نوفمبر


كتب هشام ساق الله – استيقظت باكرا على تلفون من شخص منزعج من الايميلات التي ارسلها والتي تروج لمقالاتي على مدونتي مشاغبات سياسيه ولأني أجبت عليه وأنا نائم فقد سهرت حتى ساعات الصباح الأولى وحين استيقظت نظرت الى الرقم المتصل فاكتشفت انه من خارج البلاد .

لم يكتفي جمال نزال الناطق باسم حركة فتح في أوربا بالاتصال التلفون بل أرسل الي رساله على بريدي الالكتروني شاكيا عن انزعاجه من الرسائل التي تأتيه وأنها تؤثر على عمله المكوكي عبر القارات والتي يعمل فيها لحركة فتح ليلا نهار في أوربا والوطن فهو يتلقى كل ثانيه إلف رسالة ولا يريد ان يزيد من أعبائه اليوميه .

لم اتخيل ان احد تأتيه معلومة عبر الايميل حتى ولو جائته الف مره يمكن ان يلتقط منها خبر او معلومه وحين أخبرته انه يستطيع ان يجري بلوك على الايميلات المزعجه وينتهي الامر فلن يصله بعد عمله البلوك أي ايميل من الجهه التي حظرها قال لي انه لا يعرف مع العلم انه يحمل دكتوراه بالإعلام ويستخدم الانترنت بشكل ممتاز .

غريبين هؤلاء القاده الذين وضعهم الزمن علينا مسئولين وغريبين هؤلاء الذين يدعون الحرص على الوطن ان يقوموا بعمل تلك الصغائر ويتابعوها بشكل كامل علما باني أقوم بإرسال رسائل ل 35 الف شخص على الاقل وانا لا اعرف النظام الذي يستخدم بتلك الرسائل حتى الغي أيميله.

واليكم نص الرساله كما ارسلها الناطق باسم حركة فتح باوربا ” الاخ الأستاذ هشام
مع بالغ تقديري لنشاطك وما تقوم به إلا أنك تقوم بإرسال إيميلاتك على عنوان استخدمه لأغراض خاصة فأرجوك ن تعمل مجهودك لإزاحتي عن اللائحة وستجد من يعينك في ذلك
فقد تحول العدد الهائل من الإيملات التي تصلني منك إلى مصدر كبير للإزعاج المتكرر
وشكرا لتفهمك ذلك
وبارك الله فيك
جمال نزال ”

اقول له وهو عضو في المجلس الثوري ويعيش هناك في اوربا ويمارس الفنتازيا السياسيه في وقت فراغه ويصدر بيانات من مقره هناك المتنقل بين هولندا والمانيا الى جانب زوجته عيب تتصل عشان هذا الموضوع التافه كان بإمكانك ان تقوم بعمل بلوك على الايميلات فلا تصلك .

ولكن يبدو ان نزال لا يريد ان يقرا رأي اخر يتحدث عن جوانب الخلل في حركة فتح وهو من المستفيدين بهذا السوء والفساد ومنالمتربعين على عرش الخلاف والانقسام الوطني فهو متخصص باستمرار الخلاف وولايكون له وجود في ظل الوفاق .

كنت اتمنى الا يتحدث معي بلهجة المستفز من الصغائر ويسألني عن حالي وعني ويقول لي انه الناطق باسم فتح ويعرفني على نفسه ولكن للأسف اتصل وانا شبه نائم وكنت أتمنى ان ارد عليه بشكل يليق به وبمكانته التنظيميه العاليه .

هكذا هؤلاء الذين يمارسون الفانتازيا السياسيه فالاخ جمال نزال تاتيه ايميلات كثيرمنها اكيد جنسيه وتجاريه ولكنه لا يشكوا وهو يشاهد الفتيات الجميلات بتلك الإعلانات الاجنبيه ولكنه ينزعج من ايميلات تاتيه متكرره من اناس يمارسون قناعاتهم على حسابهم .

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: