لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ

14 سبتمبر


كتب هشام ساق الله – أي كان من مثل هذا الفلم المسء للرسول صلى الله عليه وسلم سواء كانوا اقباط او يهود صهاينه او امريكيين او مرتدين عن الاسلام أي كانت اسمائهم فان حكم الله سياتي بالقريب العاجل وستطالهم ايادي المجاهدين اينما كانوا حتى ولو كانوا في بروج مشيده هذا هو حكم الله على كل من يسيء الى رسول الله صلى الله عليه وسلم .

اليوم صليت صلاة الجمعه في مسجد الميناء وكم كانت خطبة الجمعه جميله ورائه فقد تحدث فيها الخطيب عن حكم الله في اولئك الذين يسيءون للنبي صلى الله عليه وسلم واورد احاديث وامثله لمن اساءوا للنبي صلي الله عليه وسلم في حياته وكيف كان التعامل معهم وهو القتل فهم مرتدين وخارجين عن ملة الاسلام ودمهم مهدور .

واذا صح بان من قام بالاشراف على انتاج هذا الفيلم المرتد الكافر المدعو مصعب والذي لا اريد ان اقرنه بوالده الرجل المناضل فقد تبراء منه منذ ان انفضح امره واظهر كفره وارتداده عن الاسلام فلا يجوز اقرانه بوالده المحترم ويتوجب التعامل مع اسمه بدون اقران حتى لايحمل الرجل تبعته ووزره السيء .

مصهب هذا اصبح مرتد ومن يجده بطريقه ويعثر عليه فهناك حكم لله مسبق يتوجب جز راسه عن جسده وقتله ومن قتله فهو يطبق حكم الله وشرعه في مرتد يجهر بالكفر ويتوعد الاسلام والمسلمين وقد تحدث للقناه العاشره الصهيونيه اثناء زيارته للاراضي المحتله بانه سيصور فيلم يسيء الى الرسول صلى الله عليه وسلم جهارا نهارا بدون أي وزاع من الخجل وقد شاهدت انا اللقاء معه اليوتيوب يتحدث بهذا الامر

على اغنياء المسلمين ان ينتصروا لدين الله ويقوموا بالاعلان عن جوائز ماليه لكل من يقتل احد هؤلاء الذين اساءوا للدين الاسلامي وللرسول صلوات الله عليه وسلامه وينفقوا من حر مالهم لقتل هؤلاء المسيئين فهذا ليس ارهاب او دعوه للقتل بل هو انتصار للدين الاسلامي الحنيق .

بسم الله الرحمن الرحيم لا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِنْ نَعْفُ عَنْ طَائِفَةٍ مِنْكُمْ نُعَذِّبْ طَائِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُوا مُجْرِمِينَ صدق الله العظيم يحاول الامريكان والصهاينه وبعض المتورطين الاعتذار وكان الامر سيمر هكذا بدون عقاب او محاسبه على هذه الفعله والبعض يحاول ان يعطي هؤلاء المسيئين ان يعتذروا فقط وينتهي الامر وهناك بيانات وتصاريح صحفيه لمن شاركوا بالفيلم او لهم علاقه يتم بثها عبر وسائل الاعلام بانهم خدعوا وغرر بهم .

المسيرات والمظاهرات التي خرجت في كل عواصم العالم العربي والاسلامي وفي مناطقنا الفلسطينيه انما هي تعبير عن هذا الرفض الشعبي لما حدث من اساءه للرسول النبي محمد صلوات الله عليه وسلامه وهي ايضا رساله للولايات المتحده والكيان الصهيوني وكل كفار العالم بان الامر جلل وكبير ويمس صلب الدين الاسلامي والامر وهؤلاء الذين صنعوا الفيلم يتوجب ان يتم عقابهم وسحب هذا الفلم من على شبكة الانترنت واتلاقه والتعهد باحترام الدين الاسلامي .

نشرت صحيفة «الوطن» المصرية تحقيقا حول تفاصيل هذه المفاجأة، تضمّن رحلة بحث عدد من وسائل الإعلام العالمية عن شخصية سام باسيلى، المخرج والمنتج المزعوم للفيلم، لتكتشف أن صاحب الاسم سبق سجنه فى قضية نصب وأنه يتخذ من هذا الاسم المستعار ستارا، فى حين أن اسمه الحقيقى «نيكولا».

ورجّح مراسل صحيفة «ذى أتلانتيك» الأمريكية أن يكون مخرج الفيلم هو موريس صادق الناشط القبطى المطرود من مصر، والذى أسهم فى الترويج له. وقالت معلومات أخرى إن وراء الفيلم مجموعة منتجين عرب ملحدين، اتخذوا من اسم «باسيلى»غطاء لهم.

وقالت سيندى لى جارسيا، الممثلة بالفيلم -وهى تبكى- على شاشة قناة «سى.إن.إن» الإخبارية الأمريكية، إنها تعرضت لخدعة لأنها لم تكن تعلم أن أحداثه عن النبى، فيما أظهر الحساب الشخصى لجارسيا على موقع التواصل الاجتماعى أنها تدعم عددا من الحركات والمنظمات الداعمة لإسرائيل.

كما قدم نحو 80 من أفراد الطاقم اعتذارا وأكدوا أنهم تعرضوا «للتضليل» بشأن نوايا الفيلم والهدف منه.

وكشفت مواقع إلكترونية عن أن «مصعب» المرتد عن الاسلام هو بطل الفيلم المسىء للرسول، وتداولت المواقع الإلكترونية صورا لنجل القيادى الحمساوى يقف خلف والده فى مؤتمر جماهيرى لحركة حماس وقارنتها بصورته فى الفيلم الذى قام فيه بدور الرسول (عليه الصلاة والسلام).

كان مصعب ، أعلن قبل عامين اعتناقه الديانة المسيحية وكشف عن عمالته للموساد الإسرائيلى، بعد ثبوت تورطه فى اغتيال واعتقال قيادات من مختلف الفصائل، منهم عبدالعزيز الرنتيسى والشيخ أحمد ياسين ومروان البرغوثى.

وقال مصعب الذى يعيش فى ولاية كاليفورنيا، خلال مؤتمر صحفى عقده فى يوليو الماضى بالقدس الغربية، إنه عمل نحو 10 سنوات مع المخابرات الإسرائيلية بشكل طوعى وأكد أنه يعتزم تصوير فيلم فى القدس يجسد «النبى محمد» ويعكس مدى كراهيته للإسلام.

About these ads

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 2,686 other followers

%d bloggers like this: